لونغ بيتش5 طن مصعدانعكاس، ارتداد، انقلاب

وقت الافراج:2024-04-25 18:26:05 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:90

نصائح أساسية:لونغ بيتش, واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة

واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.

لونغ بيتشأنت الآن تفهم كيفية استخدام المصعد الهيدروليكي , فهو يوفر لمشغلينا بيئة عمل آمنة ويحسن كفاءة العمل وجودة المصعد.

عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.

أتوك سيتيتعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان.

هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟

يمكن اختيار أوضاع الطاقة المختلفة وفقًا للاحتياجات المختلفة , مثل: مصدر طاقة التيار المتردد ثلاثي الأطوار , ومزود طاقة التيار المتردد أحادي الطور , ومصدر طاقة التيار المستمر وقوة الاحتراق الداخلي وما إلى ذلك , إلى جانب المعدات الهيدروليكية اليدوية , ويمكنه الاستمرار في الرفع وتعمل في الأماكن التي يوجد بها انقطاع في التيار الكهربائي أو لا يوجد مصدر طاقة , ويمكن إضافة أجزاء , عندما يكون طول المنصة غير كافٍ , يمكن تمديدها إلى الموضع المطلوب , وبالتالي زيادة قوة العمل. إنه منتج معدات ضروري للمباني والمعدات الضخمة الحديثة , ولا بد منه للإنتاج الآمن والمتحضر على ارتفاعات عالية.


لونغ بيتش5 طن مصعدانعكاس, ارتداد, انقلاب



بعد شراء المصاعد المتنقلة , هناك نقطة واحدة وهي أنه بعد وصول المعدات ,لونغ بيتش5 طن مصنع مصعد, عند التفريغ والقبول , من الضروري التحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية العشوائية كاملة وما إذا كانت الملحقات والأدوات والملحقات العشوائية متوافقة مع القائمة , سواء المعدات والملحقات تالفة , معيبة , وما إلى ذلك , وتقوم بعمل جيد تفريغ سجل القبول. مصنع المصاعد المحترف لديه اختبارات صارمة وضمان الجودة الأنشطة التفضيلية جارية , مرحبًا بكم للتشاور.

عند تثبيت آلية الدرفلة وتفكيكها وضبطها , يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدرفلة موازٍ للخط المركزي للترس , وأن سطح الشبكة لا يقل عن ٪ , ومسافة الربط مناسبة.

من الأفضل عدم تغطية مركبة العمل الهوائية وإيقاف السيارة بالخارج , فإذا كان الجو عاصفًا وممطرًا , خاصةً إذا كانت السيارة تنفخ الرمال على الملابس , فسوف ترسم عليها العديد من الخدوش الدقيقة .. لأنه سيتحول إلى اللون الأسود بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك , ولكن يجب غسلها بالماء , ومنع جزيئات الرمل الموجودة على سطح الطلاء من الخدش بواسطة المكنسة الكهربائية.

تطوير المناهج تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

السعر مضمون , والخدمة مضمونة , وهي شركة خدمات لوجستية وتخزين واسعة النطاق تديرها الشركة المصنعة مباشرة. نظرًا لأن المصعد الثابت عبارة عن جهاز ميكانيكي , يجب أن تكون جودة المنتج وأدائه جيدًا , ولا تقبل منتجات بعض الشركات المصنعة التي لا ترقى جودتها إلى المستوى القياسي , وذلك لتجنب بعض مخاطر السلامة قيد الاستخدام.

يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت ,لونغ بيتشمصعد, ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً , لن تحدث صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق , سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم , سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.


لونغ بيتش5 طن مصعدانعكاس ارتداد, انقلاب



تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

الابتكار التكنولوجي يعتقد الكثير من الناس أن قوة المصعد نفسه مرتفعة نسبيًا عند استخدام المصعد , لذلك لم يتبعوا بدقة طريقة التثبيت في الدليل أثناء عملية التثبيت , لكنهم لا يعرفون أن هذا سيؤدي إلى زيادة تآكل المصعد. الأجزاء والتشغيل غير المرن , عند تثبيت المصعد , يرجى التأكد من اتباع التثبيت الدقيق واستخدام الأمور ذات الصلة أدناه , وتجميعه واستخدامه بعناية.

يتم التحكم في ضبط وحدة الطاقة , سواء كانت منصة رفع مقصية أو رافعة من نوع السكك الحديدية , بواسطة وحدة الطاقة وأسطوانة الزيت. تم تجهيز وحدة الطاقة بأربعة فتحات مخرج أثناء الإنتاج , والتي يمكن تعديل حجمها لزيادة أو تقليل اسطوانة الزيت.تدفق الزيت الهيدروليكي , يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الصمام التناسبي الكهروهيدروليكي لضبط تدفق الزيت الهيدروليكي ؛ ما هي العوامل التي ستؤثر على سرعة رفع أنبوب زيت الرفع الهيدروليكي , كلما زاد طول أنبوب الزيت الهيدروليكي , كلما زاد وقت الصعود. لذلك , أثناء التثبيت يجب تقليل طول أنبوب الزيت قدر الإمكان ضمن النطاق المسموح به للتصميم ؛ على أساس ضبط وحدة الطاقة , يمكن أيضًا تعديل حجم خط أنابيب النفط , وعلى أساس للتأكد من أن المعدات تلبي المتطلبات العادية والسلامة , والتعديل المقابل.

إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة , قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة , وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة , فمن السهل تجاهلها. لذلك , تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به , وبمجرد العثور عليه , انتقل إلى متجر تجميل متخصص للمعالجة.

لونغ بيتشيجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , كمية كبيرة مواتية , جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية , متين ,لونغ بيتشمصعد صغير, آمن وموثوق.

تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين , والبناء البلدي , والديكور للفنادق والفنادق , بجودة موثوقة وأداء مثالي.

اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء , وقم بالإفصاحات الفنية للسلامة للمركبين.


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر لونغ بيتش5 طن مصعدانعكاس، ارتداد، انقلاب المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات لونغ بيتش5 طن مصعدانعكاس، ارتداد، انقلاب ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى لونغ بيتش5 طن مصعدانعكاس، ارتداد، انقلاب غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة لونغ بيتش5 طن مصعدانعكاس، ارتداد، انقلاب الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

لونغبيتشنوصيالإخبارية
لونغبيتشأحدث الأخبار